عاجل: موظفة سعودية تترك عملها وتحقق مليون ريال في 7 اسابيع

هل سمعت من قبل بالعمل من المنزل على الإنترنت ؟

تقول شريفة العبري من خلال مقابلة خاصة معها: ’’ كل شخص له حلم وأنا دائماً ما كنت أحلم بدخل كبير وعمل مستقل. لقد كنت أعمل كأجيرة في أحد المحلات التجارية الكبيرة وكان مرتبي زهيد جداً بالكاد يكفيني حتى نهاية الشهر. كنت دائماً أستيقظ باكراً في الصباح وأذهب إلى عملي الروتيني الممل وأعاني اليوم كله من تحكم رئيس العمل وتسلطه.

عمري 28 عام ولدي طفلان وأعيش بمفردي بعدما هجرني زوجي وطلقني وهاجر إلى خارج البلاد، فواجهت الأمر بشجاعة وكان علي أن أعمل وأدبر العيش لي ولأولادي. كان عملي بإحدى المحلات بالكاد يكفي احتياجاتي اليومية لي ولأولادي ولم أستطع توفير أي شئ حيث كان مرتبي بالكاد يكفي حتى نهاية الشهر. كنت دائماً أطمح لحياة أفضل وأن أكون سيدة قراري.

بدأت في البحث على الإنترنت عن كيفية العمل المستقل. استمريت في البحث قرابة الستة أشهر حتى قررت أن أبدأ بالعمل بالاستثمار في تدوال العملات و الذهب. أحببت جداً فكرة العمل على الإنترنت من المنزل وإمكانية تحويل رأس مال بسيط إلى أضعاف وفي خلال أيام أو حتى ساعات في بعض الأحيان.

وقررت تجربة العمل وقمت بالتسجيل في الشركة وقمت بإيداع 5 ألاف ريال وعندما أتصل بي مدير الحساب أخبرته أنني سأقوم بالتجربة وإذا كتب لي النجاح فأنني سأقوم بإيداع مزيد من الأموال وأنني لا أتمتع بالخبرة في هذا المجال وتفهم هذا الأمر وأخبرني أنه سيتصل بي يوميا ليخبرني عن أهم فرص التداول.

وبعد ساعتين من إيداعي المبلغ أتصل بي مدير الحساب وقال لي أن أفتح صفقة شراء أسهم شركة مايكروسوفت لأن هناك مؤتمر للشركة للإعلان عن منتجات جديدة والشركة تتوقع إرتفاع سهم الشركة بعد المؤتمر وقمت بالفعل بالأمر كما قال لي وبعد ست ساعات وجدت نفسي ربحت 6500 ريال، أنه مبلغ كبير في وقت قليل جدا. وكنت سعيدة جدا بهذا الربح ومع الساعات الأولى من صباح اليوم التالي أتصل بي مجددا مدير الحساب ليخبرني بأن أفتح صفقة بيع على النفط وقال أن منظمة الأوبك في هذا اليوم ستعقد إجتماع ولن يتم التوصل إلى إي إتفاقات تدعم سعر النفط وبالتالي سينخفض السعر بشكل قوي ولم أتناقش معه كثيرا وقمت بهذا الأمر. لم ينتهي اليوم إلا وأنا لدي أرباح من هذه الصفقة فقط 12 ألف ريال في هذه اللحظة علمت أنني أمام أمر جلل لقد حققت أرباح 18500 ريال في يومين فقط ولكنني أحببت أن أتأكد أن هذا الأمر حقيقي وطلبت سحب الأرباح وبعد يومين دخلت هذه الأموال إلى حسابي فقررت التوسع بدون تفكير.

كنت قد أدخرت 40 ألف ريال من عملي مع والدي بجانب المبلغ الذي ربحته قمت بإيداعهم كلهم في حسابي بالشركة وقبل أن تنتهي ساعة واحدة على الإيداع أتصل بي مدير الحساب وقال لي أن هناك فرصة قوية جدا على شراء الذهب فقمت بفتح صفقة بكامل المبلغ الموجود في حسابي 45.000 ريال. وكالعادة لم يخيب ظني أبدا لقد ربحت 68 ألف ريال في أقل من 24 ساعة على فتح هذه الصفقة لقد كان أمر لا يصدق وأحسست أنني على مقربة من الوصول إلى مليون ريال في ظرف أسابيع قليلة.

وعندما تحدث معي مدير الحساب أخبرته أنني لا استطيع أن أتلقى إتصالات منه إلا في فترة الصباح المبكر قبل أن أبدأ عملي وقد تفهم هذا الأمر وأصبح يوميا يقوم بالإتصال بي ويخبرني بأهم الصفقات التي يجب أن أقوم بفتحها وإن تأخر قليلا كان يترك لي رسالة على هاتفي يخبرني بها ماذا أفعل.

وهو بالفعل ما حدث لقد ربحت مليون ريال في حوالي 7 أسابيع فقط كان أمر يذهب العقل لقد كنت أحلق في السماء من السعادة وأندمجت بشكل كبير في هذا العمل الذي لا يمكن أن يضاهيه أي عمل أخر في العالم لا يمكن أن أجد هذه الأرباح العالية إلا فقط في تداول العملات والسلع والأسهم. بالطبع فان الضريبة على ربح كهذا كبيرة جدا ولكن تقريب ال 500 الف ريال بعد تسديد الضرائب هي عائد لا يصدقه العقل!

وبعد انتشار هذه الحادثة واجهت الشركه طلب كبير وغير متوقع فى عدد المستثمرين وعلمنا انهم

سجل الان وسوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعه

سجل الان واذا تم قبولك

سوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعه

الرجاء إدخال جميع الحقول



لن يتم مشاركة معلوماتك مطلقا مع أي طرف ثالث.


شاهد أيضاً

في مفاجأة قوية شركة عالمية تتطلب رعاية #الدوري_السعودي بمبلغ خيالي

في سرية تامة أنهى الإتحاد السعودي لكرة القدم إتفاقه مع شركة إستثمار عالمية في خطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *