خبر عاجل: ممرضة سعودية من جده تستقيل من عملها الذي تكرهه بعد أن ربحت 150,000 ريال في شهر واحد من على الإنترنت!

وقد ربحته فقط وحدها من خلال استخدام هاتفها المحمول عبر الإنترنت!

ذهبت شيماء عبد الوهاب إلى عملها في المستشفى من أجل تناوبها مثل كل يوم ولكن ما حدث وقت استراحتها قد غير حياتها إلى الأبد. فهي أم لطفلين وقد كانت تمر بمشاكل مالية مع زوجها الذي اختفى فجأة في يوم من الأيام، تاركاً إياها وحدها لتعول الأطفال.

قد عملت شيماء لمناوبتين في المستشفى في جده وبدون توقف كل يوم في خلال التسع أشهر الماضية حتى تستطيع تدبير أمورها. لم يكن ذلك حتى قبل أشهر قليلة في صباح يوم في مناوبتها في المستشفى وذلك حين ظهرت شيماء وقررت “الخروج” من المستشفى للأبد.

عندما كانت تتصفح صفحة الفيس بوك في وقت الاستراحة، مرت شيماء عبر مقالة تتحدث عن امرأة سعودية ربحت ثروة من خلال الاتجار من على الإنترنت ومن بعد تلقي التدريب مجاناً من ابراج الاستثمار، وهي واحدة من أكبر شركات الفوركس العالمية في البلدة. المقالة تضمنت رابط للقراء للتسجيل بأنفسهمـ فلن يخسروا أي شئ وسيتخذ منهم الأمر فقط بضع دقائق من وقت فراغهم. فقد قررت تجربة حظها وقامت بالتسجيل على ابراج الاستثمار. فلم تعرف أنها سوف تستقبل مكالمة من مدربها الشخصي فقط بعد بضع ساعات وسوف تتغير حياة عائلتها إلى الأبد.

لقد وجدت مقالة تذكر ابراج الاستثمار وعروضهم لإعطاء التجار الجدد جلسات تدريب مجانية عن الاتجار من على الإنترنت.

شيماء عبد الوهاب

بعد أيام قليلة من جلسات التدريب على الإنترنت، قد كانت شيماء تربح أكثر من ما كانت تربحه في الشهر كممرضة، حتى أنها كانت تربح أكثر من 3,000 ريال خلال بضع ساعات في بعض من الأحيان!

الآن وبعد بضعة أشهر، قد ربحت أكثر من مرة مرتبها السنوي وفقط خلال أشهر قليلة، وقررت انهاء عملها المرهق في المستشفى.

قالت أن أول شئ فعلته بعد أخذ حريتها هي أنها قد سافرت إلى أوروبا حتى تجعل أطفالها يشاهدون العالم، وهو شئ لم تفكر أنها قد تفعله براتبها القديم ولو في ألف سنة.

تقول شيماء “لم أكن أتخيل ذلك في بداية الأمر، ، تخيلت أن الأمر كله عبارة عن حلم بعد أن تم إيداع أرباحي مباشرة في حسابي في البنك. أتذكر المبلغ تماماً، فقد كان 11,259 ريال وقد كنت في حالة صدمة هائلة! لم أستطع الإنتظار حتى مشاركة أطفالي بهذه الأخبار. أتذكر أن عيوني قد دمعت لأنني أدركت أن كل ذلك حقيقة وأنه منذ ذلك اليوم سوف تتغير حياتنا إلى الأبد.”

قد دمعت عيوني… لأنني أدركت أن كل ذلك حقيقة وأنه منذ ذلك اليوم سوف تتغير حياتنا إلى الأبد.

شيماء عبد الوهاب

منذ أن انتقلت شيماء هي وأطفالها إلى حي جديد وهي حالياً تخطط للرحلة القادمة إلى خارج البلاد. “أنا فرحة الآن أن عائلتي بإمكانها العيش بحرية دون القلق حول المال أو ساعات العمل المحددة الصارمة. يمكنني الاتجار من على الإنترنت من خلال تطبيق ابراج الاستثمار ومن على هاتفي بغض النظر عن مكاني، فكل ما أحتاجه هو الإنترنت.”

وفي حين أنها من أكثر المبتدئين الناجحين مع ابراج الاستثمار ، فشيماء ليست الوحيدة (بدون أي خبرة سابقة في التجارة) التي تستمر في جني هذه الكمية من الأموال من خلال جلسات تدريب ابراج الاستثمار. منذ بدء تدريب مستخدمين جدد في جده في العام الماضي، يقال أن أكثر من 350 شخص قاموا بترك وظيفتهم اليومية لأنهم يربحون أكثر بكثير من خلال الاتجار من على الإنترنت. ومع ذلك، يتضح أن جلسات التدريب المجانية من على الإنترنت قد تنتهي أقرب من المتوقع لأن الشركة قامت بالإعلان عن أن مدربيها مشغولون في تعليم التجار الجدد.

منذ بدء جلسات التدريب في العام الماضي، المئات في جده الرياض أصبحوا قادرين على ترك وظائفهم اليومية.

شيماء عبد الوهاب


مراسلنا الصحفي محمد الحبشي لم يستطع منع نفسه من المحاولة في الاتجار من على الإنترنت وفي وقت كتابة هذه المقالة كان قد ربح بالفعل أكثر من 2,600 ريال – “ليس ناجحاً مثل شيماء حتى الآن ولكن قد تم تحديد موعداً لجلسة التدريب الخاصة بي في الأسبوع المقبل!”

هل تعتقد أن اليوم قد يكون

 قم بالتسجيل مع ابراج الاستثمار وإن كان يوجد أماكن متاحة، سوف يقومون باعطائك جلسات تدريب مجانية أيضاً!

قد خبرتنا مصادر معتمد عليها أنه وبسبب شهرتها الفائقة، أن ابراج الاستثمار تنظر في وقف هذا العرض الترويجي قريباً. ومع ذلك، اعتباراً من 3 مايو 2020 سبتمبر فبراير هذا العرض لا يزال ساري!

0 ريال
الأرباح الكلية لهذا الشهر

سجل الان واذا تم قبولك

سوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعه

الرجاء إدخال جميع الحقول



لن يتم مشاركة معلوماتك مطلقا مع أي طرف ثالث.


شاهد أيضاً

في مفاجأة قوية شركة عالمية تتطلب رعاية #الدوري_السعودي بمبلغ خيالي

في سرية تامة أنهى الإتحاد السعودي لكرة القدم إتفاقه مع شركة إستثمار عالمية في خطوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *